ترانيمي للمسيح ومريم العذراء

 كلمات ترنيمة احبك

احبك تمتلك حياتي وتعلو
احبك تسمو فوق كل شئ وتزهو
احبك يمتلي فمي بمديحك ويشدو
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك تحارب عني وتذود
احبك تنعم علي وتجود
وحبك في كل كياني يسود
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك بتحبني حب ازلي ابدي
احبك سبيتني بحبك ومنه لا ارتوي
وحبك ميزنتي بيه وخصصتني
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك املاني بفيض ينبوع سرورك
احبك اشرق علي بشعاع نورك
احبك متعني واشبعني بلذة حضورك
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك حتى ولو في لهيب النار
احبك بأتمسك بيك فيه بكل ثقة واصرار
وحبك فيه الغلبة والانتصار
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك انت وحدك عالم بدائي
احبك انت وحدك طبيبي ودوائي
وحبك هو علاجي فيه شفائي
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك بأتعلق بيك وسط الضيقات
احبك بتتمجد برفع عني الضيقات
وحبك بينعم علي بالاختبارات
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار


احبك ما ابهى ما اعددته لي

احبك ولعقود طويلة لم يكن يحلو لي
احبك ولفترة وجيزة ايقنت ما اروع ما صنعته لي
حبيبي يا يسوع اليار حبيبي يا يسوع البار

احبك لجهلي ظننت بانك لا تهتم بي
احبك وتوهمت بانك بعيد عني
احبك ولفترة وجيزة ادركت بانك كم تحبني
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك اعطيك العشور والتقدمات
احبك اهدي الاخرين الهدايا والهبات
وحبك ملهم العطاءات
جبيبي يا يسوع اليار حبيبي يا يسوع البار

احبك اعطيك اجود ما عندي
احبك اهديك ما هو عزيز علي
واحبك ترد لي ما اعطيتك ليس ضعف بل سبعة اضعاف
حبيبي با يسوع البار حبيبي يا يسوع اليار

احبك حب ليس له نظير
وحبك خلاني في خطاك اسير
وجبك خلى قلبي لنعمتك اسير
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك حب ليس له مثيل
وحبك يفيض من كياني ويسيل
وحبك خلاني لحب الاحرين اميل
جبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار



احبك ولعقود طويلة انظر في الكنيسة ولا اراك
احبك كانت مشغولتان عنك لا تراك
وحبك ازاح الفشور عنهما وجعلهما تبصراك
حبيبي يا يسوع اليار حبيبي يا يسوع البار

احبك ولعقود طويلة كنت موءمنا بك لكن لجهلي فقلبي بعيدا عنك
احبك اعبدك داخل الكنيسة اما حارجها فضالا عنك
اجبك ولفترة وجيزة انا ابنك حبيبك ولي علاقة حميمية معك
حبيبي يا يسوع البار حبيبي يا يسوع البار

احبك انت قد قلت كل ما هو لي فهو لك
احبك وانا متمسك بوعدك هذا وهو يتحقق بك
احبك ما ابهى وما اروع ملكوتك
حبيبي يا يسوع البلر حبيبي يا يسوع البار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترانيمي للمسيح

لا توجد خدمة للمسيح لا يرافقها صليب

كلمات ترنيمتي ( يسوع هو الاحن بنلتجأ اليه)