ترانيمي للمسيح

 كلمات ترنيمة آتي اليك يا حبيبي وملكي لتمنحني الحياة


آتي اليك يا حبيبي وملكي لتمنحني الحياة
ولتكون لي سيدي وتاج راسي وطوق النجاة
فانت ابوي السماوي وانا ابنتك وحبيبتك
وانت جابلي الفريد وانا لحمة من لحمك وعظمة من عظامك
وانت العلي وانت الاله وانت العلي وانت الاله

آتي اليك يا ربي الحبيب لتفيض علي بالحب والرجاء
ولتحيطني باحضانك الدافئة وبقبلاتك الممزوجة بالحنان والعزاء
فكل ما هو لك هو لي وكل ما هو لي فهو لك 
وانا فرحانة بوعودك الصادقة فيا لسعدي ويا لهناي فيك
وانت الاله القدوس البار وانت الاله القدوس البار

آتي اليك يا خلي الوفي عندما يتخلى عني كل الاحباب
فانت رفيقي وصديقي الالزق لي من اخي يا أحب الاحباب
يا هدف اهداف عمري وحياتي لك يا ربي عمري الاتي
اجعلني استثمره لمجدك وقلمني يا رب لأثمر اكثر واكثر
وانت الاله المجيد الجبار وانت الاله المجيد الجبار

كلمات ترنيمة حبيبي يسوع أيا من اجلي تركت عليائك

حبيبي يسوع أيا من اجلي تركت عليائك وعرشك من اجلي انا
واتجسدت وارتديت ثياب بشريتي من فرط محبتك العظيمة لنا

وكنت وانت في الجسد تصنع كل الخير وتشفي كل مرض في الشعب
وتصنع ايات ومعجزات لصالحنا وتطعم الاف الجياع لانك كلك محبة واله المحبة

واخترت طوعاً الذهاب للصليب لكي تتجرع كأسي انا
وانت الاله الذي لم يفعل اي خطية او ذنب صلبت لاجلي انا

على الصليب بالمسامير ثقبوا يديك ورجليك ومراً وخلاً سقوك
وتاج من الشوك كللوك وبالحربة في جنبك طعنوك

أكل هذا من جرائي انا الخاطئ الاثيم
اخترت ان تموت بدلا عني لكي احيا انا بموتك 

فبماذا اكافئك يا حبيبي يسوع وكيف اشكرك يا الهي 
وانت الاله القدوس البار فها حياتي اكرسها لمجدك طول المشوا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترانيمي للمسيح

لا توجد خدمة للمسيح لا يرافقها صليب

كلمات ترنيمتي ( يسوع هو الاحن بنلتجأ اليه)