موسوعة شاملة لترانيمي للمسيح

يا اللي فديتني بدمك الغالي واشتريتني يا اللي تركت سماك وعليائك وأحييتني القرار:- حبيبي يا حبيبي يا حبيبي يا يسوع حبيبي يا حبيبي يا حبيبي يا يسوغ يااللي خلقت كل الاكوان بكلمة من فمك وخلقتني انا الانسان على صورتك ومثالك يا اللي صليبك كان يا يسوع مكاني يا اللي مساميرك يا يسوع ثقبتها انا بخطاياي يا اللي ذقت اهوال الصلب والموت علشاني يا اللي نعمتك الغالية المجانية كانت لفدائي يا اللي تجسدت لاجل تبريري انا الاثيم يا اللي حبيتني محبة لا محدودة لامتناهية وانت الهي الكريم انت من الجمال أجمل من الحلاوة احلى من العظمة اعظم من السمو اسمى من الرفعة ارفع من القوة اقوى من البهاء ابهى من العلو اعلى حبيبي يا يسوع انت من الفخر افخر من الصفاء اصفى انت من الطهر اطهر من النقاوة انقى من اللذة ألذ من العسل اشهى لا يوجد مثلك في البر والتقوى من كل شئ اغلى حبيبي يا يسوع انت المخلص الفادي يا منحتني الفدا والرجا والقيامة من خطايايا لك قلبي والنفس والروح اهديهما طول الحياة يا اغلى نصيب ويا احلى حبيب حبيبي يا يسوع يا من أهديتني نفسك وأنعمت عليٌ بفرط حبك وحنانك ووسع رحمتك وعظم صلاحك ووفر احساناتك حبيبي يا يسوع يا من احببتني للمنتهى وخلصتني من الردى لك العمر والقلب عربون شكري وامتناني والهوى حبيبي يا يسوع يا من تجسدت لاجل خلاصي ومت من اجل فدائي لك حياتي وعمري الاتي يا طبيبي الوحيد وشفائي حبيبي يا يسوع يا من اقمتني معك بقيامتك من الهلاك الابدي الى جدة الحياة وملكوتك يا من حوطتني بغنى رعايتك وغمرتني بوفر عنايتك وسترك وحمايتك حبيبي يا يسوع أطلب وجهك وشخصك اطلب برك وملكوتك مش مستني يا ربي منك الا متعة ولذة رضاك أخطات اليك وحدك والشر صنعت امامك لست مستحقة ان أدعى ابنة لك بل اجعلني كاحدى اجرائك اصرخ اليك وحدك طالبةً ان تمتعني بغفرانك وان تنشلني من أتوني باصبعك او كلمة واحدة من فمك ليك ذبائح الحمد والتسبيح مرفوعة ليك يا حبيبي يسوع المسيح لانك سريعاً استجبتني ومن كل همومي رفعتني انت طبيبي ودوائي انت شفائي وحدك عالم بدائي حتى لو ترفع الشوكة التي فيّ تبقى انت الهي الحبيب واملي الوحيد ورجائي انت راعيّ الافضل حبك ليّ الحب الامثل به ومن خلاله كل شئ قد أُكمل يا جابلي وخالقي الاكمل انت لذتي ومشتهايا انت منيتي ورجايا طعمك الذ من العسل وقطر الشهاد يا مهجتي وهنايا انا بأطلب وجهك وربني وجهك وان كنت مش طايع ليك قدني بيدك انا بأطلب شخصك وربني شخصك وان كان في داخلي عيوب شيلها بيدك انا بأطلب برك وريني برك منيتي وشهوة قلبي ان تكسيني برداء برك انا بأطلب ملكوتك وريني ملكوتك لذذني وانت بتقولي تعالى وادخل الى فرح سيدك انا بأطلب مجدك وريني مجدك ومتعني بلذة رضاك وبشهدك وعسلك انا بأطلب متعة لذة رضاك في حياتي انا بأطلب مجد اسمك القدوس في خدمتي انا بأطلب ان تجعلني يا ربي يسوع اميناً في سفارتي ليلاً نهاراً اكرز بإسمك وبصليبك وبفديتك في غربتي انا بأطلب ان ترسلني حيثما تريد فاعلاً مثمراً في كرمتك وعالمك العتيد شوقني ليك واسبيني فيك فها حياتي ملك ايديك علقني بيك واملاني بيك كلي بجملتي مكرساً ليك فانت لي وانا ليك كل ما لي هو ليك وليكن لي ما يحلو ليك فانا كلي طوع ليك علمني الاتكال عليك وانتظاري فقط ليك ورجائي وامالي كلها فيك وعيناي تبقى مثبتة عليك حببني بيك وذوبني فيك واملكن ارادتي كلها ليك واجعلني اعيش ليك لمجدك حتى يرجعن كل المجد اليك ارفعني ليك ولذذني بيك واسكرني بيك وارويني فيك واغمرني بانجذابي ليك واشبعني فيك ولتكن حياتي شهادة ليك القرار: حبيبي حبيبي حبيبي يا يسوع حبيبي حبيبي حبيبي يا يسوع انا الخاطئة الاثيمة يا رب انا العبدة الذليلة يا رب منطرحة عند قدميك يا رب طالبة العودة لاحضانك يا رب انا الزانية عبدت غيرك يا رب انا الخائنة بعتك لاهوائي يا رب انا صلبتك حين أدمنت شري يا رب انا طعنتك حين رجوت احضان غيرك يا رب توبتي ربي وبكتني حتى اتوب يا رب فان غفرت ذنوبي سأكون ممتنة لك لاخر عمري يا رب ولا يوجد وان لا لانك غفور ورحيم على الدوام يا رب فانا منذ الان لك وملكك يا رب فمن الان في صلاتي هاطلبك لشخصك يا رب وليس لاجل هباتك وعطاياك وبركاتك يا رب بل لاجل حلاوتك وشهدك وعسلك ومياهك الحية يا رب لانك شديد الحلاوة وكلك مشتهيات يا رب فانت لم تغفر كل ذنوبي بدمك فقط يا رب بل جعلتتي ابنتك وحبيبتك يا رب ومتعتني بكل ما لك يا رب فمنذ الان ارفع تسبيحاتي بخوراً لديك يا رب لا شكوى ولا تذمر بعد الان يا رب واعمل فيٌ ما يحلو لديك يا رب فانا كلي قناعة وطوع لك يا رب وانا أمتك فليكن لي كقولك يا رب عمري اللي فات عشته للنفاية يا رب عمري الاني ليك ولحبك ولمجدك يا رب بعت العالم كله واشتريتك انت وحدك يا رب واكرامك وخدمتك هما هدف غربتي يا رب عيشني في رضاك واجعلني اسهر ليوم لقاك وفض عليّ بروحك ومتعني بسكناك لذذني بحضورك وأريني مجدك وبهاك واجعل عيني لا ترى الا الاك ولا اهوى سواك ارفع عيناي لعلاك لمجدك لملكوتك لسماك فاحيا لك وحدك لمجدك لخدمتك لك لا لسواك اشملني بحناك واغمرني بفيض غناك واسبيني بشذاك بحلاوتك بسناك اغسلني بدمك إكسيني برداء برك البسني ثياب خلاصك واجعلني ابنك وحبيبك انعم علي بوسع رحمتك واغمر قلبي بمحبتك وشددني بمعونتك وأيدني بنعمتك احفظني من كل الاخطار وقدسني مثل الاطهار وخدني معك الى الاخدار الى محفل الابرار فنسبحك على الدوام يا فادينا وفادي الانام يا مخلصنا يا يسوع بالتمام محبتك لينا لا يضاهيها كلام انت هدف اهداف حياتي اللي انا بأعيشه علشان أوفيك انت حبيب احباب قلبي المأسور والمسبي بحبه ليك انت سفكت دمك الثمين علشاني انا الخاطئ على الصليب وغفرتلي ذنوبي واثامي وسترتني بحبك لي العجيب عارك يا يسوع هو تاج على راسي طول عمري بأفتخر فيه وصليبك حافره في قلبي طول وقتي بأبشر واكرز بيه بألاقيك في حزني ومرضي انت المعزي وانت الطبيب بتضمدلي جروحي وتبرئلي قروحي وبتشفيني يا سيدي الحبيب انت فرحي وسروري وانت رجائي ومن كل داء انت الدواء يداك بتسحق وبتجرح وبتعصب وبتديني الشفاء لن الجأ لحد غيرك في كل شئ فبررني بلمسة من يدك مهما تقل كن فيكون فاشفيني من دائي بكلمة من فمك وان اردت ان اشكرك بأعجز كيف وعن ماذا اشكر يحتار الشكر يسألني عن حلاوتك وجمالك وروعتك ماذا يشكر يا يسوع انت خلاصي انت فدائي انت نجاتي فلا املك سوى ان اهديك حبي السكيب وكل ما في عمري الاتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ترانيمي للمسيح

لا توجد خدمة للمسيح لا يرافقها صليب

كلمات ترنيمتي ( يسوع هو الاحن بنلتجأ اليه)